__wf_نحتفظ بالميراث

بالمان باريس

مرادفًا للسحر القوي والأقصى، تعمل بالمان على تمكين المرأة منذ بداية العلامة التجارية في عام 1946. حتى أن عشاق العلامة التجارية الفرنسية يُطلق عليهم اسم جيش بالمان: يرتدون قطعًا قوية حديثة - فكر في الأكتاف القوية والصور الظلية المذهلة والكثير من الأجهزة — فتاة بالمان تحدد الاتجاهات وتسير بهدف. هنا، نرسم تاريخ العلامة التجارية، وتأثير المدير الإبداعي الحالي أوليفر روستينغ، وأحدث مجموعة كبسولات محدودة الإصدار مستوحاة من فيلم الغرب الأمريكي الجديد من Netflix، "The Harder They Fall"، من إنتاج Jay-Z.

افتح اليوم
10:00 am to 11:00 pm
الموقع
اتصل
البريد الإلكتروني: